ثمانية أسباب تجعل العقار أذكى استثمار

ثمانية أسباب تجعل العقار أذكى استثمار

يُعرّف الخبراء التضخم على أنه “زيادة عامة في الأسعار وانخفاض القيمة الشرائية للنقود”. مما يعني أن أموالك النقدية ستتفقد قيمتها عبر الزمن، مثالاً على ذلك الثلاثون ألف دينار التي جنيتها في وظيفتك قبل 10 سنوات فقدت تضائلت قدرتها الشرائية إلى أكثر من النصف في هذه الأيام. للأسف، لا يمكنك التحكم في التضخم بشكل فردي، لكن يمكنك إدارة أموالك وحفاظ على قيمتها السوقية عبر تنميتها بالاستثمار. ومنذ فجر البشرية أثبت العقار على أنه أأمن استثمار لحماية وتنمية الأموال.

تسعى الحكومات جاهدة للتحكم بالتضخم، لكن لا يمكن أن تنقذك أنت أو عائلتك، أو تضمن حريتك المالية. لذلك فكر بشكل صحيح بشأن كسب المال. المزيد من النقود = المزيد من الحرية! لن يجعلك المال بحد ذاته سعيدًا، لكنه سيمنحك القدرة على توفير حياة أفضل لنفسك ولأحبائك. تحتاج أن تستثمر بتدفقات الدخل التي تمنحك تدفقات نقدية إيجابية، وتعلم كيفية الاستفادة من ديونك ، وكيفية التعامل مع التضخم وإدارة أصولك المادية وحمايتها وتنميتها.

8 طرق للعقار ليكون أذكى استثمار
لا يمكن خسارة العقار أو سرقته ولا حمله بعيداً، يشترى ببساطة ويدفع ثمنه كاملاً ويدار بقليل من العناية، هو تقريباً منأ كثر الأستثمارات أمناً في العالم. - فرانكلين روزفلت

هل تملك أصول عقارية تجارية في محفظتك الاستثمارية؟ هل تقلق من استثمار أموالك في سوق الأوراق المالية ( البورصة ) ولكنك سئمت أيضًا من عدم وجود عائد على الاستثمار بأموالك في البنك؟ هل تعجبك فكرة الاستثمار في عقارات مدرة للدخل بنتائج مضمونة؟

فيما يلي ثمانية أسباب تجعل الاستثمار في العقارات المنتجة للدخل خيارًا ممتازًا لحماية أموالك وتنميتها:

أولاً: تدفق نقدي إيجابي

إحدى أكبر فوائد الاستثمارات العقارية المدرة للدخل هي أن عقود الإيجار تؤمن الأصول بشكل عام. يوفر هذا تدفقًا منتظمًا للدخل أعلى بكثير من عوائد توزيعات الأسهم العادية.

ثانياً: استخدام الاقتراض لمضاعفة قيمة الأصول

سمة أخرى مهمة للاستثمار في العقارات التجارية هي القدرة على وضع الديون على الأصل ، والتي تعد عدة أضعاف القيمة العقارية الأصلية. يتيح لك ذلك شراء المزيد من الأصول بأموال أقل ومضاعفة قيمة الأصول بشكل كبير وزيادة القيمة العقارية مع سداد القروض.

ثالثاً: ديون منخفضة التكلفة لمضاعفة التدفق النقدي

إن وضع “اقتراض إيجابي” على أحد الأصول يسمح للمستثمرين بزيادة التدفق النقدي الإيجابي بشكل فعال من العمليات عن طريق اقتراض الأموال بتكلفة أقل مما يدفعه العقار. على سبيل المثال، إذا كان للممتلكات التي تولد عائدًا نقديًا على أساس 6% ، دين عليها بنسبة 4% ، فسيتم دفع 6% على جزء الأسهم وحوالي 2% على الأموال المقترضة ، وبالتالي الاستفادة من الاقتراض .

رابعاً: التحوط من التضخم

لكل دينار يتم إصداره، هناك التزام مقابله. أظهرت الاستثمارات العقارية تاريخياً أعلى ارتباط بالتضخم عند مقارنتها بفئات الأصول الأخرى، مثل S&P 500 الأميركية وسندات الخزانة لمدة 10 سنوات وسندات الشركات.

مع استمرار البلدان في جميع أنحاء العالم بطباعة النقود لتحفيز النمو الاقتصادي، أصبح من المهم التعرف على فوائد امتلاك العقارات المنتجة للدخل كتحوط ضد التضخم. بشكل عام، عندما يحدث التضخم، سيرتفع أيضًا سعر العقارات، وخاصة الأصول متعددة المستأجرين التي تحتوي على نسبة عالية من تكاليف العمالة والاستبدال.

خامساً: بناء رأس المال من الأصول العقارية

العقارات المدرة للدخل هي واحدة من فئات الاستثمار القليلة ذات القيمة الكبيرة كأصل صلب. أرض العقار لها قيمة، وكذلك البناء نفسه ، والدخل الذي ينتج عنه له قيمة عند المستثمرين في المستقبل. ليس للاستثمارات العقارية المدرة للدخل أيام حمراء وخضراء ، كما هو الحال في البورصة.

سادساً: زيادة الاستفادة من المزايا الضريبية

يفيد قانون الضرائب الأمريكي مالكي العقارات بعدة طرق، بما في ذلك الخصومات غير المحدودة لفوائد الرهن العقاري وتسريع الاستهلاك التي يمكن أن تحمي جزءًا من التدفق النقدي الإيجابي المتولد والمدفوع للمستثمرين. (راجع مستشارك الضريبي للحصول على شرح وافٍ.)

سابعاً: ازدياد قيمة الأصول

بمرور الوقت، ازداد التضخم وازداد تأثيره على الاقتصاد، مما أدى إلى انخفاض كبير في القوة الشرائية. ورغم ذلك، قدمت الاستثمارات العقارية المدرة للدخل قيمة ممتازة عبر الزمن في القيمة التي تلبي وتتجاوز أنواع الاستثمار الأخرى. تزداد قيمة العقارات تاريخيًا حيث يتحسن صافي الدخل التشغيلي للممتلكات من خلال زيادة الإيجار وإدارة أكثر فعالية للأصل.

أخيراً: الشعور بفخر الملكية

يمكن أن ينتج عن العقار المناسبة في الموقع المناسب مع المستأجرين المناسبين وعقلية التملك عامل فخر هائل بالملكية هو الأعلى بين جميع فئات الأصول. ملكية المنازل بعيدة المنال بالنسبة لمعظم الناس. تخيل امتلاك آلاف الوحدات السكنية متعددة العائلات بدلاً من ذلك؟

لا يمكن لأحد أن يضمن مستقبل تأجير قيم العقارات ذات الدخل، ولكن يبدو أن فئة الأصول هذه في وضع يمكّنها من الاستمرار في الاستفادة من العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية الأخرى. لذلك فغن العقار هو أذكى استثمار في المستقبل المنظور.

العودة للأعلى