Property Management

ET Estate offers a variety of property management services that meet all the requirements of the real estate market with high efficiency and accuracy. We have a dedicated team that deals with all matters related to property management, where we take care of your property to maintain its market and moral value, by providing all the necessary services and carrying out all the tasks, to get the highest return on investment from your property and allow you to devote yourself to enjoy life.

Quick overview

إن تسارع وتيرة الحياة بشكل عام وتسارع التطور في القطاع العقاري بشكل خاص في الأردن، بالإضافة لتغير القوانين باستمرار كان سبباً رئيسياً في ظهور العديد من التحديات. ومن أهم هذه التحديات متابعة المسائل القانونية وإجراءات التحصيل وغيرها. وفي إطار محاولاتنا في إي تي إستيت لمساعدة المستثمرين في التصدي لهذه التحديات من خلال تقديم خدمات إدارة العقارات لهم، نوفر لعملائنا خدمة إنجاز التسجيل القانوني ومتابعة المعاملات الحكومية. وتحصيل الإيجارات نيابة عن ملاك العقارات مقابل رسوم تنافسية كنسبة عن قيمة العقارات التي نديرها. وهذه الخدمة تضمن لملاّك العقارات العناية التامة بأملاكهم وتقديم خدمات راقية وذات جودة عالية للمستأجرين والعقارات على حد سواء.

ونمتيز في إي تي إستيت بسعينا الدؤوب وحرصنا التام والدائم على إيجاد بيئة آمنة في العقارات. فنقوم بتوفير خدمات Maintenance and renovation ومنها خدمات الصيانة الوقائية. كما نوفر أيضاً الخدمات الضرورية في الحالات الطارئة وخدمات الحراسة والنظافة. بالإضافة إلى ذلك فإننا متخصصون في الإدارة الكاملة للمشاريع والتخطيط لعمليات الصيانة الدورية للمنشآت وتنفيذها.

أعمال الديكور من خدمات إدارة العقارات التي تقدمها شركة إي تي إستيت العقارية
Decoration work is one of the property management services provided by ET Estate

ونحرص في إي تي إستيت على تقديم خدمات متميزة ومتنوعة، وذلك بحسب متطلبات العملاء وفقاً لخطط واستراتيجيات تلبي التطور في الاحتياجات المستقبلية. كما تشمل خبراتنا أيضاً إدارة المشاريع وتقنية المعلومات وتأجير العقارات إلى جانب المجالات الهندسية وغيرها من المجالات ذات الصلة. وبالإضافة لذلك نقدم خدمات فنية تشمل الإشراف على الصيانة للأعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية ومتابعتها للمحافظة على جودة تشغيلية عالية للعقار.

خدمات إدارة العقارات بالتفصيل

  • التسويق العقاري: نقوم بتسويق العقار بالطريقة المثلى ونختار الشريحة المستهدفة بعناية للحصول على أفضل صفقة ممكنة وأعلى عائد استثماري.
  • إيجاد المستأجرين: نقوم بتأمين مستأجرين للعقار ونقوم بتجهيز العقود القانونية وتوقيعها معهم نيابة عن مالك العقار وبتفويض قانوني منه.
  • فحص العقارات وتقييمها: نقوم بفحص العقارات وتقييمها بطلب من المالكين أو المشترين والمستئجرين المحتملين بالتعاون مع مختصين مرخصين ومحترفين.
  • الصيانة والتشغيل: نقوم بالتأكد من تشغيل وصيانة الأجهزة والمعدات الخاصة بالمنشآت بالشكل المناسب. ونقدم أعمال الصيانة الإنشائية والهيكلية والديكور والتشطيبات والترميم خلال التعاون مع خبراء وفنيين محترفين ذوي خبرة كبيرة.
  • تحصيل الأجور: نقدم هذه الخدمة باحتراف عالٍ، وذلك من خلال التعامل الدقيق من العملاء والمستأجرين. ويتميز فريق عمل التحصيل بدراية عالية بالضوابط الداخلية للتحصيل النقدي، والتي تحد من الأخطاء وتساهم في تفادي وقوع المشاكل، وذلك ضمن إطار زمني محدد.
  • الأمن والسلامة: نقدم خطط متكاملة لتحقيق أرقى معايير الأمن والسلامة للمشاريع.
  • الحراسة: نوفر مستوى عالٍ من الأمن، وذلك من خلال التعاون مع أبرز مقدمي خدمات الأمن والسلامة والذين تتوفر لديهم البنية التحتيّة الضرورية والإمكانيات والخبرات والقدرات اللازمة لتوفير خدمات حراسة ذات جودة عالية وتأمين حماية الأفراد والعقارات باحتراف عالٍ وفقاً لأعلى المعايير العالمية في مجال الأمن.
  • تنظيف العقار: نتعاون في إي تي إستيت مع شركات متخصصة لتقديم خدمات تنظيف شاملة للعقار وفقاً لأرقى المعايير العالمية. ولضمان تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال نقوم بوضع برنامج شامل ومتكامل لتنظيف العقار يتضمن الإشارة للمهام التي سيتم إنجازها يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً.
  • القضاء على الحشرات: في إطار سعينا لتوفير الراحة التامة، نقوم باتخاذ بإجراءات احترازية للتصدي لمشكلة الحشرات. ونعتمد أنظمة متطورة وحديثة للتخلص من الحشرات إن وجدت في العقار.
  • خدمة العملاء: ندرك في إي تي إستيت أهمية خدمة العملاء ودورها في تحسين الأداء. ولذلك نقوم دوماً بالتأكد من قيام موظفي خدمة العملاء بالأعمال الموكلة اليهم بعناية فائقة واحتراف عال. وذلك لتعزيز مستوى عالي من جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا الأعزاء.
  • إعداد التقارير المالية: نقوم بإعداد التقارير المالية بشكل دوري للعقارات. حيث يتم توضيح قيمة الدخل الشهري والسنوي للعقار وتكاليف الإدارة والصيانة والضرائب الستحقة.
  • الإخلاءات: نقوم بإدارة عمليات الإخلاء والإشراف عليها تبعاً للقوانين والأحكام القضائية الأردنية.
  • الاستشارات القانونية: نقدم كافة خدمات الاستشارات القانونية وتجهيز العقود ومراجعتها. ويعمل فريقنا القانوني باستمرار على متابعة تعديلات القوانين والأحكام في الأردن. وهم على دراية تامة وفهم عميق للقوانين المعمول بها حالياً في الأردن بالرغم من تعددها.

Up